الزمن المستعار....pdf

الزمن المستعار...

مؤلف: عبد السلام فزازي

لعبة روائية متقنة، لبطلها مع الزمان صولات وجولات..يتعامل الروائي هنا مع رموز ثلاثة: قريته، جدّه، علاقته بالأشياء:أين كانت؟ وأين أصبحت؟! ماذا فعل بها الزمن والأحداث والمد الحضاري.ويلقي مزيداً من الضوء على القيم والمثل: كيف يتلاعب بها الجيل الجديد؟ وكيف

هي الايام. مستني مني ايه. الزمن دوار. غدر الناس. ليلة وداعنا - يا حبيبى.

6.62 MB حجم الملف
9789953885810 ISBN
الزمن المستعار....pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تبحث عن كتاب الزمن المستعار... ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف الزمن المستعار....

avatar
Mattio Chairman

10 كانون الأول (ديسمبر) 2004 ... ذاكرة الزمن المستعار 1 بقلم:مهند صلاحات. تسألني الغربة يا وطني ... لما أبدلتك بالمنفى فل تسأل جلادي يا وطني ... هل كان ليسمح لي بأن أبقى !!!

avatar
Noe Ahmad

نقصان دمة لا يموت إذا كان معه فريق يبقي علي قيد الحياة لفترة من الزمن في محاولة إرجاعه على قيد الحياة من شخص معة في الفريق إذ لم يقم الشخص الذي قتله بتكملة القضاء... قال بيل قال. مشجع من الزمن الجميل • قبل 4 ساعات. يلاقيه لاعبو برشلونة في كل مباراة....الله على التحليل الرياضي يافيلسوف إغريقي. ملك المستديرة • قبل 2 ساعتين.

avatar
Jason Arial

ذاكرة الزمن المستعار 1 - مهند صلاحات . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمدن اليوم الثاني و العشرون أو إيجاد الزمن المستعار ربيـــــــــــــــــــــــــع - Sun, 29/04/2007 - 9:46am التواجد الأعلى

avatar
Syed Mohammed

بداية مسلسل غدر الزمن 2 ذكريات زي الوان رشا ولارا - Качайте музыку mp3 бесплатно в высоком качестве!