الأنساق القيمية بين المقررات الدراسية والممارسات الواقعية.pdf

الأنساق القيمية بين المقررات الدراسية والممارسات الواقعية

مؤلف: دريس علي

ملخص: تهدف هذه الدراسة السوسيولوجية فهم ذلك التناقض المتصل بعملية ترسيخ القيم لدى المتعلمين بالطور المتوسط، تحديدا بين الأهداف تربوية المسطرة وبين الممارسات الفــــــعلية الصادرة عن المتعلمين في مختلف المواقف، انطلاقا من الواقع الفعلي الذي يعبر في دلالاته اليومية عن اختلالات جلية تكشف عنها سلوكاتهم. هذا ما يدفعنا بالتالي إلى التساؤل عن الأسباب التي تقف وراء ذلك؟ وكيف يمكننا بالتالي أن نفسر هذا التناقض؟

privacy - uncannymusicbox.com pdf collection. سلسلة الطبخ العالمي : الطبخ اليوناني خطوة خطوة ebook. سلسلة الطبخ العالمي :الطبخ الهندي خطوة خطوة ebook

2.64 MB حجم الملف
9783330974081 ISBN
الأنساق القيمية بين المقررات الدراسية والممارسات الواقعية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

privacy - uncannymusicbox.com pdf collection. سلسلة الطبخ العالمي : الكاتو السريع ebook. إعداد وتأهيل المعلم ebook

avatar
Mattio Chairman

الأنساق القيمية بين المقررات الدراسية والممارسات الواقعية eBook أرنب نط : نصوص مسرحية للطفل eBook تركيا اردوغان_ قبل وبعد eBook

avatar
Noe Ahmad

الباب الأول: تحول الأنساق المعرفية الباب الثاني: بلاغة الخطاب الباب الثالث: الأشكال البلاغية الباب الرابع: نحو علم النص الباب الخامس: اللمقاربة التداولية في الخطاب السردي تحليل النص السردي حيث جعل الكاتب كل باب من هذه الأبواب تمهيدا للباب اللاحق، وأساسا. يهدفُ هذا الباب إلى أن يضع أمام القارئ المَعْنِيَّ بأمر الإسلام السياسي حقيقة أن الجناح الأكثر تشددًا بين المتأسلمين لا يكف عن محاولةِ الإطاحةِ بكل الأجنحة الأكثر وسطية واعتدالاً داخل عالم ... الحراثة العميقة أو "البو�.

avatar
Jason Arial

أسونسيون، باراجواي، استعراض النظراء بين جمهورية باراغواي وجمهورية أوروغواي الشرقية بشأن تنفيذ القرار 1540 (2004)، الذي نظمته حكومتا أوروغواي وباراغواي، بدعم من لجنة البلدان الأمريكية لمناهضة الإرهاب التابعة لمنظمة الدول الأمريكية، 11-12 أيلول/سبتمبر 2019.

avatar
Syed Mohammed

قبل أيام قليلة، تسببت قبلة بين تلميذ وتلميذة، داخل حجرة إحدى المدارس الثانوية بالمغرب، في طرد الفتاة البالغة من العمر 16 سنة من الدراسة، هذه الحادثة فتحت نقاشًا وسط الرأي العام المغربي حول ضرورة تدريس التربية الجنسية ...