رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة.pdf

رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة

مؤلف: غيوم بيرييه

«منذ بداية حياة السيد أردوغان السياسية، تبين أن الميزة الأساسية من طباعه، هي أن لسانه قريب من قلبه، أو أن قلبه على رأس لسانه، كما يقال. ينطق بما يفكر به لحظة يفكر»، هكذا حلله أقدم رفاق طريقه. يمكن قراءته ككتاب مفتوح؟ يضيف أحد الصحفيين: «ليس هو واسع الثقافة ولا عميقها، لم يقرأ سون تسو ولا مكيافيل. لكنه بالرغم من كل ذلك، هو أقوى قادة العالم».

3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة على مدى الأشهر الماضية، بدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أي شكوك متبقية بشأن عدائه للولايات المتحدة وحلفائها في الناتو والشرق الأوسط، حيث أنجز هذا بعدة طرق. وقالت مجلة نيوزويك الأمريكية الشهيرة، ...

8.15 MB حجم الملف
9789953283050 ISBN
مجانا السعر
رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

واستنكرت الرئاسة الفرنسية تصريحات أردوغان التي شكك من خلالها بـ"الصحة العقلية" لنظيره الفرنسي على خلفية مواقف له تجاه المسلمين. وقالت الرئاسة الفرنسية في تعليق لفرانس برس إن "تصريحات الرئيس أردوغان غير مقبولة.

avatar
Mattio Chairman

13 شباط (فبراير) 2017 ... هل نتجاوز على أتاتورك الأول "مصطفى كمال" عندما نعتبر رجب طيب أردوغان ... سلطات وصلاحيات أردوغان، وستنتقل السلطة التنفيذية والإدارة اليومية من ... 20 حزيران (يونيو) 2020 ... أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنه بفضل الجهود التي بذلت في السنوات الـ 18 الماضية، جعلتهم اليوم ينظرون إلى المستقبل بكل طموح.

avatar
Noe Ahmad

ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت (24 أكتوبر/تشرين الأول 2020) بسياسات نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون حيال المسلمين، قائلا إن عليه "فحص صحته العقلية". وأضاف أردوغان في خطاب متلفز "ما الذي يمكن للمرء قوله بشأن رئيس دولة يعامل الملايين من... جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، محاولاته الرامية لإجهاض المساعي الدولية لحل الأزمة الليبية، حيث شكك اليوم باتفاق وقف إطلاق النار الذي وقع اليوم.

avatar
Jason Arial

على مدى الأشهر الماضية، بدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أي شكوك متبقية بشأن عدائه للولايات المتحدة وحلفائها في الناتو والشرق الأوسط، حيث أنجز هذا بعدة طرق. وقالت مجلة نيوزويك الأمريكية الشهيرة، ...

avatar
Syed Mohammed

دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.