الزائر.pdf

الزائر

مؤلف: محمد بركة

هذه رواية جديدة لكاتب معروف بموهبته الراسخة ورهانه فقط على قيمة النص الأدبي، ترصد بلغة فاتنة وسرد ممتع وأجواء تقترب من الفانتازيا لحظة فارقة تحول الدين فيها إلى سلعة باهظة لا يقتنيها إلا الأثرياء الجددوالجنس إلى عربة تدهس جيلاً بأكمله تحت عجلاتها والموا

اخي رجائا اريد طريقة عمل منصه لفرع وتحميل الملفات مثل هذه ولاكن للتطبيقات بحيث عند الضغط يصتطيع الزائر التحميل مباشر وشكرا لك.

6.37 MB حجم الملف
9789777811033 ISBN
الزائر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عزيزنا الزائر .. يمكنك الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في "أبشر" من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد .

avatar
Mattio Chairman

الزائر الغادر1 | أسرار الجرائم | المجد الوثائقية. Смотреть позже. Поделиться. الإستعلام عن تأمين الزائر للملكة. رقم الجواز* * لا يسمح بإدخال الرموز.

avatar
Noe Ahmad

Apply for a Standard Visitor visa if you want to visit the UK for business, leisure, to get private medical treatment or donate an organ. chat arab babel , chat habibti , habibti , دردشة حبيبتي , دردشة حبيتي .com , شات حبيبتي , مجال...

avatar
Jason Arial

وعادة أيضًا ما يتم منح الزائر هدية لدفعه إلى التسجيل .. العنصر الرئيسي المشترك لهذه الهدايا هو أنها تلبي حاجة الزائر المعرفية لهذا المجال، أو تخدمه على نحو أو آخر في هذه الشريحة. هذا ونتابع معك عزيزي الزائر لموقعنا تابع لايف hd الجديد حصري جميع ملخصات الدوري السعودي ونوفر لكم أهداف مباراة برشلونة امس وليفربول ومحمد صلاح اليوم كريستيانو...

avatar
Syed Mohammed

الزائرين اليمنيين. يتيح برنامج أجير الفرصة للزائرين اليمنيين المتواجدين في المملكة بالعمل بوظائف مهنية أو منزلية بشكل نظامي وفق أنظمة العمل السعودية، بشرط الحصول على إشعار الزائرين أو إشعار أهلية عمل.