شعرية المفارقة : قراءة في منجز البردوني الشعري.pdf

شعرية المفارقة : قراءة في منجز البردوني الشعري

مؤلف: عمرباصريح

none

فتوهّجتْ في القلبِ شمسُ مشاعلِ. كتبوا على الجدرانِ رقـمَ بطاقتي. فنما على الجدرانِ مـرجُ سنابلِ. وكتبتُ أغنيـةَ العذابِ الـراحلِ. أغمدتُ في لحـمِ الظـلامِ هزيمتي. وغرزتُ في شعرِ الشمـوسِ أناملي. اشكركم جزيل الشكر على مجهودتكم الجبارة ما اسم استاذ منجز هذا النص؟

5.75 MB حجم الملف
9789957744878 ISBN
شعرية المفارقة : قراءة في منجز البردوني الشعري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

"راي اليوم" صحيفة عربية مستقلة تقرأ في جميع انحاء العالم. اطلعواعلى مدارالساعة على احدث الاخبارالسياسية، الإقتصادية،الرياضية والثقافية، العربية والعالمية.

avatar
Mattio Chairman

يتوافد عشاق النادي الأدبي في المدينة المنورة لقراءة نقدية تتناول كتاب سعودي في بيروت 1955م لمؤلفه عبد الرحمن النزاوي حيث تقام هذه الفعالية ضمن فعاليات منتدى السقيفة في النادي تبدأ الفعالية الساعة 8:30 مساء والدعوة عامة. عشق البردوني الشعر، وارتبط به منذ اربعينيات القرن الميلادي الماضي، ويصف النقاد شعره بأنه تعبير عن وعي جمعي متراكم عبر اجيال من الشعراء العرب، ويصفونه بأنه آخر الشعراء الكلاسيكيين العرب الكبار وابرز المتميزين في كتابة القصيدة العمودية.

avatar
Noe Ahmad

قال تلفزيون روسيا اليوم، يوم الجمعة، إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اجتمع مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي في الرياض، لبحث مستجدات اتفاق الرياض. وأضاف التلفزيون نقلاً عن مراسله في عدن أن "هادي" التقى "الزُبيدي" في مقر...

avatar
Jason Arial

هذه الصورة قد لا تقول شيئاً. شكل مريب، بل يبدو كأنه بروفيل وجه باسم! وإذا قلت إنّ هذا جناح عصفور، قد يستغرب البعض متسائلا: وأين وجه الشبه؟ هذا من أوائل الدروس التي يتعلمها دارس اللغة الصينية، لأنّه يدخل في تركيب كلمة " درَس".

avatar
Syed Mohammed

طرائف اللغة العربية. بيت شعري لا يتحرك اللسان عند قراءته آب همي و هم بي أحبابي . من عجيب النظم الشعري نظمه إسماعيل بن أبي بكر المقري ـ رحمه الله ـ والعجيب فيها ؛ أنك عندما تقرأها من اليمين إلى اليسار تكن مدحا ، ولكن عندما تقرأها من اليسار إلى اليمين تكن ذما !