رواية المهزوم.pdf

رواية المهزوم

مؤلف: عبد الوهاب داود

كلنا يا صديقي مجرد ادوات للترفية عن البشرية

رواية رومانسية تحمل العديد من الصراعات النفسية ..ماعلاقة حسام الراوي برائد الألفي؟ كيف يحولنا المجتمع الي مسوخ .. كيف يتحول الحب من الرومانسية الي الجريمة الكاملة؟ هل كان حب سارة مجرد حب عابر في حياة رائد ؟

7.91 MB حجم الملف
9789777094124 ISBN
مجانا السعر
رواية المهزوم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هوايتي الوحيدة كانت قراءة رواية خيالية على الإنترنت "العشاق المزيفون للأكاديمية" و تخيل أنني يمكن أن أصبح الشخصية الرئيسية لها. يوم واحد ، بعد النوم وتخيل هذا كالمعتاد...

avatar
Mattio Chairman

وتم تصوير الجزء الثاني من "بورات" بأسلوب وثائقي، وانقسمت بشأنه آراء النقاد قبل أسبوعين من الانتخابات الأمريكية. وقالت مجلة "فارايتي" عن الفيلم إنه يقدم "رواية... بيروت-"القدس العربي": من قصد النجم السوري تيم حسن بتغريدته الغامضة التي استخدم فيها عبارة ابن خلدون الشهيرة ؟ حيث غرّد عبر حسابه الرسميّ على "تويتر "قائلاً "إن المهزوم...

avatar
Noe Ahmad

يتفاجأون بقدرتهم على رواية القصص من خلال أثاث منسيّ... صدرت حديثًا رواية " رام الله " للكاتب والروائي ال فلسطين ي عبَّاد يحيى، عن منشورات المتوسط . الرواية تعد الخامسة في مسيرة الكاتب، وهي تحكي مدينة رام الله...

avatar
Jason Arial

... “على المثقف أن يقف دائما إلى جانب المهزوم. وعليه، تناغما مع دوره الإنساني، الابتعاد عن رواية المنتصر. فهناك شيء ما غير أخلاقي ولا هو بالصحيح في رواية المنتصر”. من أجل رواية عاقلة ومؤدبة وشطورة الكتاب: وليمة لأعشاب البحر الكاتب: حيدر حيدر عرض ... النتيجة هي الهزيمة، وهنا تدخل جرأة الكاتب في حديثه عن بواطن وكوامن الإنسان المهزوم.

avatar
Syed Mohammed

أما المحلل السياسي منصور صالح فقال: "إن ما تم التوقيع عليه هو برأيي اتفاق استسلام من قبل الطرف المهزوم أقرب من أن يكون مبادرة سلام بمباركة دولية". الأم تيريزا : " السلام يبدأ بابتسامة". غير معروف : " هذه الابتسامات التي نراها في حياتنا معظهما بدأت بابتسامة واحدة". وفي النهاية : " إذا ابتسم المهزوم فقد المنتصر لذة الانتصار!".