العملاء والجواسيس الفلسطينيين : عين إسرائيل الثالثة.pdf

العملاء والجواسيس الفلسطينيين : عين إسرائيل الثالثة

مؤلف: أحمد البيتاوي

تتناول هذه الدراسة محاولات الاختراق الصهيوني للمجتمع الفلسطيني، خصوصاً في الضفة الغربية وقطاع غزة، من خلال زرع وتجنيد العملاء. وتنبّه إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع هذا الملف الخطير والحساس. وتهدف إلى البحث في تفاصيل ظاهرة العملاء التي تهمّ جمي

العملاء والجواسيس "الفلسطينيين": عين إسرائيل الثالثة المؤلف: أحمد البيتاوي - نابلس عدد الصفحات: 192 صفحة

2.93 MB حجم الملف
9789953572574 ISBN
مجانا السعر
العملاء والجواسيس الفلسطينيين : عين إسرائيل الثالثة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وإصدار البيان رقم1 ..بعد إعلان التطبيع مع إسرائيل. اول تعليق إماراتي بشأن تطبيع ثالث دولة عربية مع إسرائيل.

avatar
Mattio Chairman

ج. يعين رئيس مجلس أمناء الجامعة الرسمية وأعضاؤه وتقبل استقالاتهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء المستند الى هـ. مع مراعاة أحكام البند (2) من الفقرة (ب) من هذه المادة يعين رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجامعة الخاصة وتقبل استقالاتهم ويعفون من... قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن العشرات من المتظاهرين فتلوا اليوم في مسيرات في غزة على الحدود مع إسرائيل. يأتي ذلك وسط غضب فلسطيني إزاء عزم الولايات المتحدة فتح سفارتها اليوم في القدس.

avatar
Noe Ahmad

تجنيد المخابرات الإسرائيلية "للعملاء" الفلسطينيين في الأراضي المحتلة 1967-2005. بعد احتلال الجيش الإسرائيلي لما تبقى من فلسطين المحتلة عام 1967، قررت أجهزة الأمن والمخابرات التابعة له تجنيد عملاء لها، وإنشاء شبكات للتجسس ... العملاء والجواسيس الفلسطينيين : عين إسرائيل الثالثة.pdf الملك فيصل : شخصيته وعصره وإيمانه.pdf Links

avatar
Jason Arial

من الداخل والخارج لإنشاء ما يسمونه بدولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات، غير مبالين بما يجر ذلك على أوطاننا وبلادنا من ويلات وخراب ودمار وفساد وضلال. وهذه الجماعة الشرذمة كانت ولا زالت عنصرا بارزا في ن.تحقيق هذا الحلم اليهودي بالسيطرة على بلادنا وثرواتنا.

avatar
Syed Mohammed

28‏‏/6‏‏/1439 بعد الهجرة هل تبحث عن كتاب سجلات السلب : أملاك اللاجئين الفلسطينيين والصراع العربي – الإسرائيلي ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف سجلات السلب : أملاك اللاجئين الفلسطينيين والصراع العربي – الإسرائيلي.