صناعة التوحش : التكفير والغرب.pdf

صناعة التوحش : التكفير والغرب

مؤلف: محمد مرتضى

none

كيف يواجه الإعلام في العالم الإسلامي خطر العولمة ؟ - سهيلة زين العابدين حماد.

3.62 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
صناعة التوحش : التكفير والغرب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

26 كانون الثاني (يناير) 2019 ... وإذا كانت بعض الدول الغربية اعتادت على اختراق التنظيمات الإرهابية وتوجيهها لما يخدم أجندتها ... الدوحة ومسلسل صناعة "التوحش" في ليبيا ... وجود تنظيمات إرهابية تشبعت بالفكر التكفيري المتطرف ولم يعزها إلا «المال» و»الإعلام»، وهو ما ...

avatar
Mattio Chairman

9. الغدير تتويج لعمل الأنبياء. 10. عشرة من عاشوراء (عشر مقالات حول عاشوراء). • له دراسات سياسيّة خاصة: - داعش وإعلان الخلافة: سؤال في الخلافة والخلاف. - قريبًا كتاب: صناعة التوحش (التكفير والغرب). 9. الغدير تتويج لعمل الأنبياء. 10. عشرة من عاشوراء (عشر مقالات حول عاشوراء). • له دراسات سياسيّة خاصة: - داعش وإعلان الخلافة: سؤال في الخلافة والخلاف. - قريبًا كتاب: صناعة التوحش (التكفير والغرب).

avatar
Noe Ahmad

...نجاح عمليات العبور غير التقليدية المتتالية للقناة يعكس ثقة المجتمع الملاحي بما تتمتع به قناة السويس من مقومات ومزايا ملاحية عززت من ريادتها العالمية لتظل الاختيار الأول والممر الملاحي الأسرع والأقصر والأكثر أماناً لحركة التجارة المارة بين الشرق والغرب. برسالته ، وقد كان لهم نصيب وافر من هذا الشهادة النبوية الكريمة ، وكانوا في طليعة الشعوب التي جابت دول الشرق والغرب جهادًا واستيطانًا للبلاد المفتوحة ، فثبت أن قبائل من اليمن رحلت إلى المدينة اثناء حياة الرسول ونشر الدعوة مثل قبيلة الأشعريين...

avatar
Jason Arial

الفلسفة بين الاسلام والغرب. من الممكن البرهنة للعالم المشاركة في صناعة الكونية عن طريق تشجيع الفكر المنفتح والانشغال بالتفلسف والإبداع الفني وتحريك العقول المستقيلة وإنارة الرأي المشترك المظلم وصناعة ملحمة جماعية خلاقة. الطائرات لا تنتصر على اليأس بل تعمّقه وتجدده، والحرب على «داعش» لن تقود الى مكان، بل ستزيد من تفتت المنطقة، وتدمير اقلياتها، وتحوّل ملايين اللاجئين العرب والكرد والأزيديين إلى علامة هذا الزمن الأسود. كيف نقاوم مملكة التوحش التي تحاصرنا؟

avatar
Syed Mohammed

أما علاء حمدي فيقدم قراءة لأحد أبرز كتب القاعدة الأخيرة، وهو كتاب «إدارة التوحش» لكاتبه أبو بكر ناجي، والذي يؤسس به كاتبه لاستراتيجية القاعدة في تعاطيها مع العالم وإشكالاته، من منطق يسميه إدارة التوحش في مقابل ما يراه إدارة الفوضى...