سامي المنيس المسيرة البرلمانية.pdf

سامي المنيس المسيرة البرلمانية

مؤلف: محمد العبدالجادر

none

محمد عبدالجادر الذي أهدى إليَّ كتابه ”سامي المنيس… المسيرة البرلمانية“. وكم كنت أتمنى أن أعطي هذا الإنسان حقه بالحديث عن منجزاته، فهذه الشخصية الفذة في تاريخ الكويت المعاصر أعطت النموذج ... هل تبحث عن كتاب نادي القراءة - سنجوب 5 : لوني لا يعجبني ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف نادي القراءة - سنجوب 5 : لوني لا يعجبني.

3.85 MB حجم الملف
9789921001112 ISBN
سامي المنيس المسيرة البرلمانية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تحل علينا هذه الأيام الذكرى الـ 13 لوفاة العزيز سامي المنيس، رحمه الله. وفي رثائي اليوم عنونت مقالتي بجزء من أبرز المحطات في حياة الفقيد، وهي مسيرته البرلمانية.

avatar
Mattio Chairman

موقع قناة السومرية العراقية يعرض اخر اخبار العراق العاجلة بالاضافة الى أجمل المسلسلات العراقية والبرامج الترفيهية مثل اكوفد واحد وابراج اليوم ومقابلات السومريه نيوز والفيديوهات والبث المباشر.

avatar
Noe Ahmad

- 120. 16- تفتتح الدورة البرلمانية الاولى : A- الجمعة الاولى من يناير. السلطة التشريعية وعن السلطة التنفيذية. 23 - كم من مغربي شارك في المسيرة الخضراء : 350 ألف شخص.

avatar
Jason Arial

● « التكميلية» العاشرة عُقدت بتاريخ 7 ديسمبر 2000 ايضا بمجلس 1999 إثر وفاة النائب السابق سامي المنيس ليفوز فيه جمال العمر . ● « التكميلية» الحادية عشرة أجريت بتاريخ 27 يونيو 2014 بسبب استقالة 5 أعضاء هم رياض العدساني وحسين قويعان وعبدالكريم...

avatar
Syed Mohammed

وأكد الدكتور عمرو طلعت، أنه قام اليوم بالإدلاء بصوته في هذا الاستحقاق الدستوري الهام انطلاقا من المسؤولية الوطنية، ولأهميته فى تعزيز المسيرة الديمقراطية بعد أن يكتمل جناحي المؤسسة البرلمانية، معربا عن تطلعه إلى تحقيق تعاون بين السلطة التنفيذية...