لكل آية حكاية.pdf

لكل آية حكاية

مؤلف: الغساني

كتاب جديد من نوعه يحتوي على قصص الايات القرآنية وكل آية لها حكاية وسبب لتنزيلها

وأن لكل مثل وحكمه حكايه قد نردد أحياناً أمثال كثيره وحكم لا نعرف من أين جاءت ولا حتى ايه هي حكايتها فخطرت ببالي هذه الفكره وهي أن تكون هذه الصفحه خاصه بحكايات الأمثال والحكم "

5.47 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
لكل آية حكاية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

باقات GO هي باقات إنترنت شهرية جديدة أكبر بكتير وفيها ميجابايتس أكتر لكل مواقع التواصل الاجتماعي وكمان هتوفر لك أعلى قيمه وأسهل وأسرع إنترنت مع اورنچ 4G. حكاية طبيبات في مجزر البساتين : كلمتنا بتمشي على الجزارين.

avatar
Mattio Chairman

باستخدام IslamicFinder، يُمكنك عرض كلاً من التقويم الهجري والميلادي في نفس الوقت ومقارنة التواريخ لكل منهم على حسب احتياجك. والأكثر من ذلك، يُمكنك طباعة نسخة ورقية...

avatar
Noe Ahmad

هكذا كانت الصورة النمطية لكل ممتهنى الجزارة من النساء، التى اعتدناها فى الأفلام والأعمال الدرامية، لكن جاءت إسلام حسن (لوما) لكى تكسر تلك الصورة.

avatar
Jason Arial

... 365 حكاية مجاناً PDF اونلاين 2020 المؤلّف: سلسلة 356 كتب أطفال قصص وحكايات الناشر: مكتبة جرير نبذة عن الكتاب : يقدم لك هذا الكبير من حكايات قبل النوم لكل يوم  ...

avatar
Syed Mohammed

Lamsa app has all the right content to become your child's new best friend!, Allow your child to indulge in Lamsa world and enjoy all the fun, yet educational, ... مصطفى:حبيت افاجئك ايه رايك بقا ؟ نجمه: احلى مفاجأه طبعا مصطفى: طيب باباكى قال ايه وافق نجمه: لا مش عارفه. مصطفى: ايه طب لما سألك انتى قولتى ايه