من نافذة القطار.pdf

من نافذة القطار

مؤلف: لوسيا هيراتسوكا

يأتي القطار من مكان بعيد،ويذهب إلى مكان آخر أكثر بعدًا.هل هناك مكان يدعى «بعيدًا»؟هل يعيش أقربائي هناك؟يقطع القطار الكثير من الحقول والمدن.يصعد الناس إليه وينزلون منه، يصعدون وينزلون، ثم يصعدون وينزلون...

أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ. هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ. أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ...

5.81 MB حجم الملف
9789948246053 ISBN
مجانا السعر
من نافذة القطار.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مسلسلات هندية مدبلجة. من النظرة الثانية 4 مدبلج. مزيد من العروض. مسلسل هوس مايا الموسم الثاني مدبلج. مسلسل ابتسم من قلبك مدبلج. طلبات الحصول على الدعم للإستعلام عن طلب دعم الخبز اضغط هنا.

avatar
Mattio Chairman

من نافذة القطار book. Read reviews from world's largest community for readers.

avatar
Noe Ahmad

21‏‏/12‏‏/1440 بعد الهجرة 24‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

لقطة من الشجار داخل القطار مواقع التواصل انتهى خلاف بين شاب وامرأة مسنة، حول ستارة نافذة، بعراك شديد وشجار تخلله ضرب ولكمات داخل أحد القطارات في الصين. على رصيف القطار وقفَت مجموعة من الشباب والشابات الهولنديات من أصلٍ عربي. أنا أُطل عليهم من نافذة القطار، إلى جواري «بيلجي» بلجيكية من أصلٍ ألباني.

avatar
Syed Mohammed

على رصيف القطار وقفَت مجموعة من الشباب والشابات الهولنديات من أصلٍ عربي. أنا أُطل عليهم من نافذة القطار، إلى جواري «بيلجي» بلجيكية من أصلٍ ألباني. "فضاء البندقية الحر" يطل على روسيا من نافذة قطار! ... الغرفة الثالثة تمثل قاعة الانتظار في محطات القطار، وهنا تعرض نماذج المهندسين الشباب ورؤيتهم لقاعات الانتظار المستقبلية.