اليأس من الوردة.pdf

اليأس من الوردة

مؤلف: محمد علي شمس الدين

محمد علي شمس الدين شاعر لبناني خط مجموعته الشعرية هذه، والتي جاءت بعنوان اليأس من الوردة بأسلوب خاص، وتعابير مختصرة، وسخرية مبطنة من القدر ومن الحياة، في صورة معبرة، كومضات تأتي ثم تغيب، بطقوس متفردة، خارجة عن المألوف بحدتها وشكلها المدروس ولكماتها ال

07 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 24 أكتوبر 2020 م...

7.89 MB حجم الملف
9789953891279 ISBN
مجانا السعر
اليأس من الوردة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عالم الابراج بتاريخ الميلاد يتيح لك معرفة برجك حسب تاريخ ميلادك بالميلادي أو بالهجري من خلال المطابقة مع تاريخ الابراج.

avatar
Mattio Chairman

حدد نوع الشعار من الخيارات ثم اختر افضل واحد. "الشعاروالعلامة التجارية جاهزون تقريبا! يمكنك حفظ التصميم الذي اخترته او إضافته إلى "المفضل" لإعادة النظر فيه لاحقا.

avatar
Noe Ahmad

الموقع والوحدات التعليمية من إعداد وتصميم : الأستاذ الياس نجار (مرشد في التّربية اللّغوية العربية). والمعلمة نهى أبو حنا (مرشدة في التّربية اللّغوية العربيّة).

avatar
Jason Arial

2. الارتقاء بمستوى البحوث المنشورة من خلال تحكيمها من لجنة تحكيم من كبرى اللجان المتخصصة من المحكمين العرب و الأجانب ذوي الخبرة في المجال المطلوب نشره، بهدف تحقيق... هناك العديد من مراسم الاحتفال التي يحرص أبناء الشعوب الإسلامية على اقتنائها والاستعداد من خلالها لاستقبال يوم ميلاد الرسول الكريم منها صور المولد النبوي وقصائد المديح...

avatar
Syed Mohammed

حكم واقوال الذين يحملون فى نفوسهم شرارة المعرفة وحنينا كبيرا الى رفض الحياة الروتينية ، هم دائما الذين يرسمون للحياة مستواها الجميل رغم ما يلاقونه من تعب.